طريقة و آداب الجماع الصحيحة بين الزوجين

بواسطة : Unknown بتاريخ : 8:09 ص

طريقة و آداب الجماع الصحيحة بين الزوجين

 الجماع,المضاجعة,الزوجية,الجنس




لا يستحث الجماع إلا عند هيجان الشهوة عند الزوجين ، و إستعداد منى الرجل للنزول ، فينبغى عليه حينذاك أن يستجيب و يخرجه متى أستطاع ، و ليس للجماع وقت معلوم أو مخصوص ، فمن الممكن ولو فى العام مرة أو على قدر المستطاع للبعض دون الاخر حسب القدرة الجنسية و الشهوة له .

و تنقسم العملية الجنسية للجماع الى خمس مراحل أساسية و هى كالتالى :- 

    مرحلة الرغبة : و تبدأ هذه المرحلة عندما تتأثر الانثى بالحوار مع الرجل أو رائحته . عامةً تبأ هذه المرحلة بالمغازلة و المداعبة أو حين الملامسة و القبلات . 
و تعتبر هذه المرحلة من أهم مراحل العملية الجنسية التى تهيئ المرأة للإستمتاع بالجماع ، و تتراوح مدة هذه المرحلة ما بين عدة دقائق الى عدة ساعات ، حيث تكون بعض النساء ضعيفة إثارة الشهوة على عكس الرجل الذى يكفيه مشاهدة مشهد جنسى لإثارة شهوته .

الجماع,الجنس,المضاجعة,الزوجية




           مرحلة الإثارة : و من علاماتها أن تنتصب حلمتا الثدى لدى الانثى و يزداد حجمه ، و يتسع المهبل ، و يُظهر سائل شفاف يسهل من عملية دخول و خروج القضيب الى المهبل ، و تكون هذه المرحلة نتيجة للإتجاه الى المناطق الحساسة لدى المرأة مثل غمر الثدى و تقبيل الشفتين، و مص لسان الزوجة ، و حك القضيب بالرحم و جوانبه و ما نحو ذلك .

مرحلة الاستقرار : و هى المرحلة التى تكون الاكثر اهمية بالنسبة للمرأة ، حيث تحب المرأة أن تشعر بتحرك القضيب فى قناة المهبل و نتيجة لتلك الحركة داخل المهبل تصل الى درجة النشوة .

مرحلة قذف الرجل : و فى هذه المرحلة بقذف الرجل بحيواناته المنوية الى داخل المهبل ، فيتم تخصيب البويضة ، و يشعر الرجل بالارتياح الجنسى و النفسى بعد القذف و تتراجع شهوته تدريجياً حتى تهدأ أو تسكن .

مرحلة الإنتشاء للمرأة : و هى المرحلة الاخيرة فى العملية الجنسية و التى تصل فيها المرأة الى نشوتها و إكتفائها الجنسى ، فتشعر بلذة و إستمتاع من الجماع ، لكن كثيراً ما لا تصلها معظم النساء ، نظراً لأن الرجل يقذف بمنيه فى المرحلة الرابعة من الجماع ، و تتراجع شهوتهم و يترك المرأة دون إشباع رغبتها الجنسية كاملة ، و لذلك تصاب بعض النساء بالبرود الجنسى و كره و النفور من العملية الجنسية .
و لذلك يجب على الرجل أن يبقى بقضيبه داخل المهبل حتى و إن لم يكن قائماً منتصباً حتى يحس بماءها ، فإن نزل فليخرج قضيبه .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | سياسة المدونة | Contact US | إتصل بنا