الطريق إلى هوليوود يبدأ بـ«الجنس»..

بواسطة : Online Time بتاريخ : 9:49 ص


الطريق إلى هوليوود يبدأ بـ«الجنس».. 6 «Porno Stars» اتجهن للسينما والدراما



هوليوود

نجوم أفلام البورنو الإباحية، يشغلون حيزًا كبيرًا من اهتمامات الشباب، الذين يفضلون مشاهدة العلاقات الجنسية عبر الشاشة عن الخوض فيها، ولكل شاب وشابة نجمه ونجمته المفضلين، اللذين يعيش معهما في عالمه الافتراضي دون أن يعرف أحد. ولكن ماذا إذا انتقل هؤلاء النجوم لسينما هوليوود؟ «اليوم الجديد» يقدم لكم معلومات عن أشهر 6 نجمات تحولن من الأفلام الإباحية لنجوم شباك في هوليوود:
1 - ساشا جراي

ساشا_جراي
ساشا جراي

كسرت ممثلة البورنو ساشا جراي الانطباع السائد عن الأفلام الإباحية النمطية التي دائمًا ما تكون عبارة عن قصة حب تنتهي بممارسة الجنس. وأدت دور البطولة في الفيلم الهوليوودي «نوافذ مفتوحة»، برفقة النجمة إيليا وود. قالت ساشا لـ«ديلي نيوز»، إنها شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما لم يحقق فيلم «خبرة صديقة»، الذي لعبت فيه دور فتاة راقية، أية نجاحات، ولكنها في الوقت نفسه، أعربت عن سعادتها بنجاح فيلم «الحاشية» الذي لعبت فيه دورًا مماثلًا.
2 – ساني ليون

ساني_ليون
ساني ليون

تلعب دائمًا دور الفتاة «بنت الجيران» التي تمارس العلاقة الحميمة مع أحدهم. وأدت أدوار البطولة في فيلمي «دماء القراصنة» وThe Virginity Hit، كما حققت نجاحًا كبيرًا في 10 أفلام من إنتاج بوليوود.
3 - سيبيل كيكيلي

سيبيل_كيكيلي
سيبيل كيكيلي

لن تصدق أن الممثلة الألمانية، التي لعبت دور العاهرة مع قزم العائلة الملكية في مسلسل «لعبة العروش»، هي في الأساس ممثلة أفلام بورنو، وقضت أكثر من 10 سنوات في هذا العالم تحت اسم «ديلارا».
4 – جينا جيمسون 

جينا_جيمسون
جينا جيمسون

إنها نجمة الأفلام الإباحية الأكثرة شهرة، والتي نشرت كتابًا يحكي قصة حياتها، ولقبت بملكة الإباحية. واتجهت لهوليوود.
5 – تريسي لوردز

تريسي_لوردز
تريسي لوردز

ساهمت الممثلة في ضرب السينما الإباحية في الولايات المتحدة، بأفلامها غير المشروعة. إلى أن تركت مجال الإباحية ولعبت أدوارًا في سينما هوليوود مثل «بليد» و«روزان».
6 – جيسي كابيلي

جيسي_كابيلي
جيسي كابيلي

عملت أكثر من 10 سنوات في مجال صناعة الأفلام الإباحية، ولكنها اتجهت لسينما هوليوود مع العام 2010.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى | سياسة المدونة | Contact US | إتصل بنا